موسوعة غينيس للأرقام القياسية Guinness World Records الجزء الاول

رقم قياسي في إلقاء كرة الشاطئ بالهواء

1

سجل 1355 شخصا في ولاية فلوريدا الأميركية رقما قياسيا جديدا في إلقاء أكبر عدد من كرات الشاطيء في الهواء، حيث ألقى كل فرد كرة واحدة حسب ما ورد في مجلة “Metro” البريطانية، وجاء هذا خلال افتتاح منتجع “Legoland” الجديد في ولاية فلوريدا الأميركية.

ولحشد هذا العدد من الزائرين أعلن مسؤولو المنتجع أن أول 400 شخص سيأتون إلى المنتجع الجديد سيتمتعون بخدماته مجانا، وقد بدأ الناس في التوافد على المنتجع منذ العاشرة مساءً في اليوم الذي يسبق الافتتاح، لهذا قرر مسؤولو المنتجع مد عدد الناس إلى 1355 شخصا.

وأرسلت صور ومقاطع فيديو الحدث والأشخاص أثناء إلقائهم لكرات الشاطئ إلى إدارة موسوعة غينيس ليتم التأكد منها والتصديق عليها.

وتُعرف منتجعات ولاية فلوريدا بمحاولاتها المتكررة للدخول في موسوعة غينيس، مثل قيام 400 شخص عام 2010 بارتداء زي القراصنة ليسجلوا أكبر تجمع للقراصنة في أحد المنتجعات.

 تحطيم الرقم القياسي بدومينو سقوط المراتب

 2

جيش من المتطوعين يزيد عددهم على الالف، يتمكن من تسجيل رقم قياسي جديد في موسوعة غينيس للأرقام القياسية في دومينو المراتب بمدينة شانغهاي الصينية

 3

يسعى الكثيرون إلى تحقيق الأرقام القياسية بأي طريقة طلباً للشهرة، حتى إن كان ذلك في أكثر المجالات تفاهة، فكل ما يهمهم جني الألقاب، ورأينا أن نرصد لكم أغبى 9 مرات تم فيها تحطيم أرقام قياسية وتمكن أصحابها من الحصول على اللقب

أكبر عدد من متلقي الماساج
4

قامت مجموعة تتألف من 263 من متخصصي عمل الماساج لعدد مماثل من المتلقين في حدائق Lavandula Lavender Farms في دايليسفورد بأستراليا، وقامت مؤسسة Tourism Victoria بتنظيم هذا الحدث كي يستمتع الزوار بما لا يقل عن 12 دقيقة من الماساج الصحي، ومن الجدير بالذكر أن كل هذا الحشد من الزوار تجمعوا كي يتم إدراج أسمائهم في موسوعة جينيس للأرقام القياسية بعد انتهاء الحدث.

أعلى صوت تجشؤ

5

يبدو أن الأرقام القياسية لم تعد محصورة في مجالات الإبداع والتجديد فقط بل انضم إليها التجشؤ كذلك، وفاز بلقب صاحب أعلى صوت للتجشؤ في العالم الإنكليزي بول هان الذي حقق رقم 107.1 ديسيبل عام 2008.

أطول شعر أذن
6

حقق الهندي أنتوني فيكتور رقماً قياسياً في طول شعر الأذن، حيث بلغ طوله 18.1 سنتيمتر ما يجعله صاحب لقب أطول شعر للأذن في العالم دون منازع.

أكبر عدد من الشوكولا أُكلت في دقيقة
7

تمكن الدنماركي جيم لينغفيلد من تحقيق رقم قياسي في تناول أكبر عدد ممكن من شوكولا Ferrero Rocher الشهيرة في دقيقة واحدة، وقام جيم بذلك أمام عدسات كاميرات مصوري التلفزيون الدانمركي لقناة TV2 حيث تناول حوالي 7 قطع من الشوكولا في دقيقة واحدة فقط

أكبر عدد الحشرات أُكلت في دقيقة
8

بالنسبة للإنكليزي كين إدواردز تمكن من تناول أكبر عدد من الحشرات في دقيقة واحدة فقط. فبلغ عدد الحشرات التي تناولها 36 صرصوراً على قيد الحياة في دقيقة.

أسرع دحرجة لبرتقالة بالأنف
9

يعد هذا أكبر دليل على مدى هوس البعض بإدراج أسمائهم بين قوائم محطمي الأرقام القياسية في موسوعة غينيس، حيث تمكن رجل يدعى أشريتا فورمان من دحرجة برتقالة باستخدام أنفه فقط في صالة رقم 4 في مطار JFK الذي يبلغ طوله ما يقرب من الميل، استغرقت دحرجة أشريتا للكرة حوالي 29 دقيقة ليحطم بذلك الرقم القياسي السابق له بفارق 3 دقائق.

ارتداء أكبر عدد من الـ”تي-شيرتات”
10

يمتلك البريطاني لوك باركر رقماً قياسياً في ارتداء أكبر عدد من الـ”تي-شيرتات” في العالم، فقد تمكن من ارتداء 20 تي-شيرت في دقيقة واحدة فقط.

أضخم دراجة بخارية في العالم
11

قام الأميركي غريغوري من كاليفورنيا بتصميم وبناء أضخم دراجة بخارية في العالم، بلغ طول الدراجة 11 قدماً، ووصل ارتفاع مقود الدراجة إلى 20 قدماً، كما بلغ ارتفاع كل إطار للدراجة 74 بوصة، تم تزويد الدراجة بمحرك V8 لتكون بذلك أضخم دراجة بخارية قابلة للاستخدام في العالم.

المصادر :

http://8hwa.com/blog1-

http://www.actionha.net/articles/204682-

3- http://www.omferas.com/

4- http://www.actionha.net/articles

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: